جريدة جريدة وطني

زيارة قيادية لمتابعة العملية التعليمية والإجراءات المتبعة في مدارس دمياط الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيارة قيادية لمتابعة العملية التعليمية والإجراءات المتبعة في مدارس دمياط الجديدة, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 06:58 مساءً

شهدت مدارس ادارة دمياط الجديدة، اليوم، زيارة تفقدية هامة من قبل قيادات التربية والتعليم في المحافظة، حيث قام محمد رمضان وكيل الوزارة والدكتورة رباب زيدان وكيل المديرية بزيارة عدد من المدارس، ومن بينها مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي ومدرسة المتميزة الرسمية للغات ومدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة.

وكيل الوزارة يتابع تقييم مستوى الالتزام بالتعليمات والإجراءات المتبعة

وتهدف هذه الزيارة إلى متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب، وتقييم مستوى الالتزام بالتعليمات والإجراءات المتبعة.

وقد أشاد "وكيل الوزارة" بالجهود المبذولة في مدرسة أبو بكر الصديق، مثنيًا على التزام الطلاب بالحضور المنتظم.

وكيل الوزارة يتابع سير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة

كما أثنت "وكيل المديرية" على مستوى الالتزام والانضباط داخل فصول مدرسة السيدة خديجة ومدرسة المتميزة، مؤكدة على أهمية تفاعل الطلاب مع المعلمين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص القيادة التعليمية على توفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب، وتطوير العملية التعليمية بشكل مستمر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :