جريدة جريدة وطني

سوزان نجم الدين تحصل على درع التميز والإبداع من نقابة الفنانين السورية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سوزان نجم الدين تحصل على درع التميز والإبداع من نقابة الفنانين السورية, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

كرمت نقابة الفنانين في سوريا النجمة سوزان نجم الدين عن مجمل أعمالها ومساهمتها القوية في الدراما السورية والعربية على حدًا سواء، حيث وأعطتها نقابة الفنانين درع التميز والإبداع تقديرا لدورها ومساهمتها القوية في الدراما. 


وخطفت سوزان نجم الدين الأنظار العام الماضي بعملين، سوري ومصري، حيث نالت ثناء الجمهور من خلال بطولتها لمسلسل الصديقات، وهو العمل السوري الذي عُرض في رمضان الماضي.

 


كما حققت سوزان نجم الدين من خلال مسلسل الحشاشين هذا العام نجاح كبير من خلال شخصية ألينار وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وآخرين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :