جريدة جريدة وطني

وزير الآثار: نستهدف الوصول لـ 15.2 مليون سائح العام الجاري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الآثار: نستهدف الوصول لـ 15.2 مليون سائح العام الجاري, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:14 مساءً

 أكد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، أن منطقة الساحل الشمالي يجب أن تخصص غالبيتها العظمى بطريقة معينة للسائحين ذوي الإنفاق العالي، وهي فئات تعمل السياحة المصرية على استقطابها مشيرا إلى أن منطقة الساحل الشمالي استطاعت استقطاب 104 جنسيات مختلفة.
 

خطة مضاعفة الغرف الفندقية الجديدة 

 استبعد وزير السياحة والآثار اكتمال خطة مضاعفة الغرف الفندقية خلال 5 سنوات المقبلة، والتي تنتهي في عام 2028 بسبب الأحداث الجيوسياسية التي تحدث في العالم خاصة في منطقة الشرق الأوسط.
 

 

موعد الوصول إلى حلم 30 مليون سائح 

 وتوقع وزير السياحة والآثار الوصول إلى حلم تحقيق 30 مليون سائح بحلول 2031، مشيرا إلى أن الوزارة تستهدف الوصول إلى 15.2 مليون سائح خلال العام الحالي.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار متعلقة :