جريدة جريدة وطني

الكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية "Gyeongseong Creature"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية "Gyeongseong Creature", اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

كشفت منصة NETFLIX عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية “Gyeongseong Creature” بطولة الممثل بارك سوجون والممثلة هان سوهي، والذي يوضح الملامح الأولى للجزء الثانى من العمل، حيث يظهر قفزة زمنية الضخمة لتكون القصة بعد مرور 100 عام تقريبًا على أحداث الموسم الأول، والمقرر بدء  عرضه يوم 27 سبتمبر الجاري.

 

الموسم الثاني من Gyeongseong Creature

كما تم الكشف عن المقطع الدعائي الأول، لا يزال أمام تشاي أوك (هان سوهي) الكثير لتكتشفه وهي تتجول بشجاعة عبر كوريا الحالية بعد أن نجت من التجارب المروعة في جيونجسيونج - وهو الاسم القديم الذي أُطلق على سيول في أوائل القرن العشرين. 

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليها معرفة ما هو الأمر مع Ho-jae، وهو رجل معاصر يحمل تشابهًا مذهلًا مع Tae-sang في الموسم الأول (Park Seo-jun)، هل هم مرتبطون؟ هل يمكن أن يكون هو نفس الرجل الذي قابلته في جيونجسيونج؟ تطرح هذه الأسالة نفسها على بطلة العمل خلال أحداث الدراما.

ويسلط الموسم الثاني الضوء أيضًا على الموضوعات التي سيستمر “Gyeongseong Creature” في تغطيتها، مثل الاضطهاد السياسي الذي يواجه تشاي أوك بالمقارنة مع ربيع كيونغسونغ الذي شهدته في عام 1945، بالعودة إلى الجدول الزمني القديم، كانت التجربة أيضًا بمثابة قصة رمزية لعدم قدرة البشر على النظر إلى بعضهم البعض كبشر، ويحدث ذلك أيضًا في عام 2024، وإن كان بطرق مختلفة ليس من السهل دائمًا اكتشافها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :