جريدة جريدة وطني

هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو مصمم على إقالة جالانت قريبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو مصمم على إقالة جالانت قريبا, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:45 مساءً

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بينامين نتنياهو، سيتخذ قرار إقالة وزير الدفاع، يوآف جالانت، قريبا.

نتنياهو يتخذ قرار إقالة جالانت فى أقرب وقت

وحسب هيئة البث الإسرائيلية، نقلا عن مصادر مقربة من رئيس الوزراء قولها: إن نتنياهو مصمم على إقالة جالانت، ولا تغيير بقراره الذي سينفذ بأقرب وقت.

إسرائيل على مشارف حرب جديدة فى الحدود الشمالية 

وفى وقت سابق اليوم، قال جالانت، نحن على مشارف مرحلة جديدة في الحرب، مهمتنا واضحة وبسيطة، وهي إعادة مواطنينا إلى بلداتهم في الشمال.

وكشف وزير الدفاع الإسرائيلي عن نقل قوات وموارد باتجاه الجبهة الشمالية، زاعما أن جيش الاحتلال يحقق إنجازات مشرفة وواضحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

أخبار متعلقة :