جريدة جريدة وطني

البنك الأهلي يفوز على بروكسى بثنائية وديا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البنك الأهلي يفوز على بروكسى بثنائية وديا, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

فاز الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي البنك الأهلي، على نظيره بروكسي، بثنائية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما في معسكر الفريق ببرج العرب.

أحرز ثنائية البنك الأهلي كلا من أسامة فيصل ومحمد بسيوني.

البنك الأهلي يفوز على بروكسى وديا بثنائية فيصل وبسيوني

تأتي المباراة ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل طارق مصطفى المدير الفنى لفريق  البنك الأهلى خلال فترة المعسكر المغلق ببرج العرب.

البنك الأهلي يفوز على بروكسى وديا بثنائية فيصل وبسيوني

البنك الأهلي يفوز وديا على أسوان بثنائية هلال وفيصل

وكان البنك الاهلي فاز في آخر تجاربه الودية على نظيره أسوان بثنائية نظيفة ضمن استعداداته للموسم الجديد.

البنك الأهلي يفوز على بروكسى وديا بثنائية فيصل وبسيوني

وأحرز هدفي البنك الأهلي كل من محمد هلال وأسامة فيصل.

 

معسكر البنك الاهلي بالاسكندرية

وكان طارق مصطفى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى، قرر خوض معسكر مغلق بمدينة برج العرب خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الجارى لاستكمال برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض فريق البنك الأهلى مجموعة من المباريات التجريبية خلال فترة المعسكر.

ويعود محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلى ومنتخب مصر، إلى القاهرة خلال الساعات القادمة قادما من دبى، بعد خوض فترة تأهيل من إصابة الرباط الصليبى.

ومن المقرر أن يخوض محمد أبوجبل فترة أخيرة من التأهيل فى القاهرة قبل خوض التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للموسم المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار متعلقة :