جريدة جريدة وطني

إصابة 4 أشخاص في حادث سير على الطريق الغربي بالفيوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 4 أشخاص في حادث سير على الطريق الغربي بالفيوم, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:14 مساءً

 أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة في الفيوم، بإصابات متنوعة تراوحت ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وأخطرت الأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم.

 

إخطار مديرية أمن الفيوم

 وكان اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق والمنافذ، يفيد بوقوع حادث انقلاب ملاكي على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ويوجد مصابين.

وبالانتقال إلى موقع البلاغ تبين أن سيارة ملاكي الفيوم، انقلبت أسفل كوبري الطريق الإقليمي، على طريق أسيوط الغربي، ما تسبب في إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة،  وبإخطار هيئة الإسعاف دفعت بـ 5  سيارات إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج.

وتمكنت إدارة مرور الفيوم من إزالة آثار الحادث، وانتظمت حركة المرور على جانبي الطريق، بعد توقف بسبب الحادث دام أكثر من ساعة. 

 

قرار وكيل النيابة العامة حول الحادث

 وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة، وانتدب وكيل النيابة خبير فني لمعرفة أسباب الحادث، وإعداد تقرير تفصيلي عن حالة السيارة، وطلب تحريات البحث الجنائي حول الواقعة، وتولي التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :