جريدة جريدة وطني

قبل بدء العام الدراسي غدًا.. أسعار اللانش بوكس في الأسواق.. تصل لـ 325 جنيها.. والشوكة والملعقة «أبرز الإضافات»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل بدء العام الدراسي غدًا.. أسعار اللانش بوكس في الأسواق.. تصل لـ 325 جنيها.. والشوكة والملعقة «أبرز الإضافات», اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:14 مساءً

مع بدء عودة طلاب المدارس غدا السبت تزداد الحاجة إلى تجهيزهم بأدوات مدرسية متنوعة، ومن بين هذه الأدوات يأتي “اللانش بوكس” كواحد من أهم المستلزمات التي يبحث عنها الأهالي لضمان وجبات غذائية صحية لأبنائهم. 

في الأسواق يتنوع أسعار اللانش بوكس بشكل كبير ليتناسب مع مختلف الميزانيات والأذواق.

تبدأ الأسعار من 43 جنيهًا للانش بوكس البسيط، ويصل إلى 325 جنيهًا للانش بوكس المتكامل الذي يأتي مع زجاجة مياه بسعة 1.6 لتر.

هناك أيضًا خيارات متوسطة مثل اللانش بوكس الذي يأتي بشكل باص بسعر 70 جنيهًا، واللانش بوكس بسعة 2.1 لتر بسعر 200 جنيه.

أما اللانش بوكس الذي يأتي مع ملعقة وشوكة فيبلغ سعره 160 جنيهًا، مما يجعله خيارًا عمليًا ومناسبًا للطلاب الذين يحتاجون إلى أدوات تناول الطعام مع وجباتهم.

من ناحية أخرى، تتراوح أسعار المقلمات في الأسواق المصرية بين 25 و115 جنيهًا، مع تفضيل الكثيرين للمقلمات ذات الجودة العالية التي يبلغ سعرها حوالي 48 جنيهًا، هذه الأسعار تعكس تنوع الخيارات المتاحة للأهالي لتلبية احتياجات أبنائهم المدرسية بأفضل جودة ممكنة.

وتظل الأسواق المصرية غنية بالخيارات المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع الفئات، مما يسهل على الأهالي تجهيز أبنائهم للعام الدراسي الجديد بأفضل الأدوات والمستلزمات.  

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

أخبار متعلقة :