جريدة جريدة وطني

أشرف عبد الباقي يكشف سر حبه للمسرح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أشرف عبد الباقي يكشف سر حبه للمسرح, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:42 صباحاً

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، مفاجأة عن محطات في حياته الفنية والشخصية، وسر شغفه بالمسرح والسينما.

وتحدث أشرف، خلال لقائه ببرنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC، عن نجاحه الأخير في مسرحية البنك سرقوه، التي عرضت ضمن مهرجان العلمين الجديدة. 

وأكد أشرف عبد الباقي أن المسرح يمثل جزءا كبيرا من حياته الفنية، قائلا: حبيت المسرح والسينما من وأنا صغير، وتعلمت الأساسيات من والدي، الذي كان يهتم بكل تفاصيل عملي.

وتحدث أشرف عبد الباقي عن بداياته الفنية، مؤكدا أن المسرح كان بوابته الأولى للدخول إلى عالم الفن، وقد قدم العديد من المسرحيات التي ساعدته على بناء اسمه.

كما كشف أن أول ظهور له في السينما كان من خلال دور صغير في فيلم سمك لبن تمر هندي مع النجم محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذا الدور كان له الفضل في فتح الباب أمامه للمشاركة في مزيد من الأعمال السينمائية.

وكشف أشرف سر غيابه عن السينما خلال الفترة الأخيرة، وقال إن السبب الرئيسي، هو انشغاله بمسرح مصر، الذي استمر لمدة 7 سنوات، قائلًا: كان من الصعب جدا التفرغ لأي عمل آخر بسبب التزامي بمسرح مصر، حتى أنني قدمت مسلسل عائلة زيزو في فترة قصيرة توقفت فيها عروض المسرح.

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مسرحية البنك سرقوه، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطير من السجن للتخطيط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، يلعب عبد الباقي دور مدير البنك، ويشاركه البطولة سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار متعلقة :