جريدة جريدة وطني

في أول يوم بالعام الدراسي الجديد، وزير التربية والتعليم يتفقد 10 مدارس بسوهاج (بث مباشر)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في أول يوم بالعام الدراسي الجديد، وزير التربية والتعليم يتفقد 10 مدارس بسوهاج (بث مباشر), اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 08:42 صباحاً

العام الدراسي الجديد، وصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل،  إلى محافظة سوهاج في أول يوم دراسي بالعام الجديد 2024 /2025م، لتفقد 10 مدارس فى مدينتى سوهاج وأخميم، والاطمئنان على سير العملية التعليمية، ويرافقه فى الزيارة الدكتور محمد عبدالهادى نائب محافظ سوهاج والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

وأجرت فيتو بثا مباشرا لرصد تفاصيل جولة وزير التربية والتعليم على مدارس سوهاج.

انطلاق العام الدراسي الجديد 2024

انطلق اليوم السبت العام الدراسي الجديد 2024-202، في عدد من المدارس علي مستوى محافظات الجمهورية والتى تعمل بنظام الفترتين.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت بدء الدراسة بالمدارس اليوم السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تنتهي الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥، وذلك بـ ٣٥ أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين.

موعد بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجديد 

 ويبدأ الفصل الدراسي الأول من ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ إلى الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٥، أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق ١١/ ١/ ٢٠٢٥، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق ٨/ ٢/ ٢٠٢٥ إلى الخميس الموافق ٥/ ٦/ ٢٠٢٥، على أن يكون موعد بدء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ٢٤/ ٥/ ٢٠٢٥.

وتنطلق امتحانات الدبلومات الفنية السبت ٣١/ ٥/ ٢٠٢٥، كما تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق ١٤/ ٦/ ٢٠٢٥.

وتبدأ إجازة نصف العام ستمتد لمدة أسبوعين بدءًا من يوم السبت الموافق ٢٥/ ١/ ٢٠٢٥ وتنتهي يوم الخميس الموافق ٦/ ٢/ ٢٠٢٥، على أن تشمل هذه المواعيد جميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار متعلقة :