جريدة جريدة وطني

قبل ساعات من بدء عرضه، شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل ساعات من بدء عرضه، شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:28 مساءً

روجت المخرجة شيرين عادل لأحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل تيتا زوزو قبل ساعات من انطلاق عرضه على منصة Watch It.

حيث نشرت عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام بوستر المسلسل وكتبت “هل أنتم متحمسين؟.. سينطلق اليوم في تمام الثامنة مساء عبر منصة واتش ات”، في إشارة إلى مسلسلها تيتا زوزو.

انطلاق مسلسل تيتا زوزو اليوم

وينتظر عشاق الدراما اليوم السبت بدء عرض مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس وعدد من النجوم علي منصة واتش ات.

حيث سينطلق عرض العمل اليوم في تمام الساعة 8 مساء على المنصة ومن المقرر انطلاق عرضه غدًا الأحد 22 سبتمبر على قناة dmc.

وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث العمل شخصية إحدى القيادات في وزارة الزراعة، وتمر عائلة "تيتا زوزو" بمشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

مسلسل تيتا زوزو

 ويشارك إسعاد يونس في بطولة مسلسل “تيتا زوزو” كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :