جريدة جريدة وطني

تغيير اسم مسلسل حسن الرداد وإيمى سمير غانم لـ"هو ولا هي"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تغيير اسم مسلسل حسن الرداد وإيمى سمير غانم لـ"هو ولا هي", اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:14 مساءً

قرر صناع مسلسل “حق آدم”  الذى يقوم ببطولته كل من النجمين حسن الرداد وإيمى سمير غانم تغيير اسم العمل ليصبح “هو ولا هي”، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي فريق العمل خلال الفترة المقبلة.

وتم ترشيح الفنان بيومى فؤاد ليشارك في أحداث العمل الذى يكتبه الكاتب والسيناريست أحمد سعد، ومن إنتاج محمد السبكي، وسيتكون العمل من 15 حلقة فقط، سيتم عرضه في النصف الأخير من شهر رمضان.

وتعود إيمي سمير غانم، من خلال مسلسل "هو ولا هي" للمشاركة مرة أخرى في الدراما، بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر عمل درامي لها عام 2019، بعنوان "سوبر ميرو"، الذي كانت تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :