جريدة جريدة وطني

بطلة أولمبية كورية تمثل دور قاتلة محترفة في مسلسل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطلة أولمبية كورية تمثل دور قاتلة محترفة في مسلسل, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:28 صباحاً

تظهر الرامية الكورية الجنوبية كيم يي جي، صاحبة فضية المسدس الهوائي في أولمبياد باريس، في مسلسل كممثلة تلعب دور قاتلة محترفة.

 

بطلة أولمبية كورية تمثل دور قاتلة محترفة في مسلسل

وتبلغ يي جي 32 عاما، حيث حظيت بإعجاب الكثيرين بعدما ظهرت في منافسات المسدس الهوائي للسيدات بأولمبياد باريس، وهي تسدد بهدوء وبكل ثقة.

وقد نالت إشادة مشاهير مثل إيلون ماسك، بعد انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تطلق النار، والذي كتب على منصة "إكس": "ينبغي أن تشارك في فيلم آكشن. ستؤدي دورها بعفوية دون تمثيل".

وحسبما ذكر موقع "ساوث تشاينا مورنينغ" فإن يي جي ستلعب دور قاتلة محترفة في مسلسل يحمل اسم Crush.

ونقل الموقع عن الشركة المنتجة للمسلسل وهي "آسيا لاب للترفيه" ومقرها سول قولها إن يي جي ستؤدي دور البطولة إلى جانب الممثلة الهندية أنوشكا سين دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتوأسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :