جريدة جريدة وطني

مصر تناشد مواطنيها بإقليم أرض الصومال بالمغادرة في أقرب فرصة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر تناشد مواطنيها بإقليم أرض الصومال بالمغادرة في أقرب فرصة, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:14 مساءً

أصدرت السفارة المصرية  في العاصمة  مقديشيو   بيانا تحذر فيه مواطنيها من السفر إلى إقليم أرض الصومال بجمهورية الصومال الفيدرالية.

مصر تناشد مواطنيها بعدم السفر إلى إقليم أرض الصومال

وأوضحت السفارة المصرية بالصومال في بيان لها اليوم، جاء نصه: تهيب سفارة جمهورية مصر العربية بمقديشو بجميع الرعايا المصريين بعدم السفر إلى إقليم أرض الصومال بجمهورية الصومال الفيدرالية في ظل تأثير عدم استقرار الوضع الأمني في الإقليم على سلامتهم.

 وتابع البيان، أن السفارة تناشد المصريين المتواجدين في الإقليم بالمغادرة في أقرب فرصة ممكنة عبر مطار "هرجيسا"، وتشدد على أن الوضع الأمني الحالي بالإقليم يحد من القدرة على تقديم  أي مساعدات قنصلية للمصريين هناك.

كما ناشدت السفارة المصريين الراغبين في التردد على أي من أقاليم جمهورية الصومال الفيدرالية بالالتزام التام بالضوابط والإجراءات التي تحددها السلطات المختصة بحكومة الصومال الفيدرالية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :