النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، واجب العزاء إلى أسرتي وذوي شهيدي الوطن والواجب، ناصر محمد يوسف البلوشي وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، اللذين ارتقيا إلى العلا شهيدين وزميلين لهما إثر تعرضهم لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، خلال زيارتهما مجلس الوطن في منطقة الرقايب، عن خالص التعازي والمواساة إلى ذوي الشهيد ناصر محمد يوسف البلوشي، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهده واجب العزاء إلى أسرة وذوي الشهيد عبد العزيز سعيد سبت الطنيجي، خلال زيارة سموهما مجلس الوصل في منطقة الحميدية.

وأعرب سموهما لأسرة وذوي الشهيد عن صادق العزاء والمواساة، مبتهلين إلى الخالق سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن ينزله منزلة الأبرار والأخيار والأطهار.

وقدم واجب العزاء إلى جانب سموهما، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

كما قدّم سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار، نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد راشد الشحي، الذين تعرضوا لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء بمنطقة الشوامخ في أبوظبي، ومنطقتي الرقايب والحميدية في إمارة عجمان، ومنطقة دبا الفجيرة في إمارة الفجيرة.

وأعرب سموّه لأسر وذوي الشهداء عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويُلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، سائلاً المولى تعالى أن ينزلهم منازل الشهداء والصديقين.

وأكّد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني بخدمة وحب الوطن.

رافق سموّه، خلال أداء واجب العزاء، الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

كما قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، أمس، واجب العزاء في الشهيد نهيان عبد الله أحمد المرزوقي الذي استشهد إثر تعرضه لحادث أثناء أداء الواجب بالدولة.

وأعرب سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الشامخة بأبوظبي عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وقدم وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن، برئاسة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع والوفد المرافق له.

وأعرب أعضاء الوفد، خلال زيارتهم أمس مجالس العزاء، عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسر الشهداء، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وقال وكيل الوزارة في تصريح له: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة أثناء تأديتهم مهام نقل بعض الذخائر داخل أحد المعسكرات في الدولة».

وأضاف: إن زملاء الشهداء المصابين يتلقون حالياً أفضل خدمات الرعاية الصحية بالدولة، متمنين لهم دوام الصحة والسلامة.

(وام)

أخبار ذات صلة

0 تعليق