الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية يدشن "سوق الدار" في العمارية 

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية يدشن "سوق الدار" في العمارية , اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:40 مساءً

دشّن الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، المهندس سلطان بن عبد العزيزالحميدي، اليوم النسخة الخامسة من فعالية "سوق الدار"، التي تُقام في منطقة العمّارية بالدرعية، وتمتد لمدة 4 أيام حتى يوم 29 سبتمبر.تهدف فعالية"سوق الدار" التي تجمع أكثر من300 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكةإلى توفير منصة تسويقية متميزة للأسر المنتجة، بما يعزز جهود البنك في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد المحلي، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تعكس الحرف اليدوية والمهارات التقليدية السعودية.

قال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، سعادة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي: "تمثل فعالية "سوق الدار" بنسختها الخامسة خطوة هامةنحو دعم الأسر المنتجة ورواد الأعمال، وتوظيف التراث السعودي الأصيل كرافد للحضارة العصرية. ويأتي هذا الحدث في إطار جهودنا المستمرة لتحقيقالتنمية المستدامة وتعزيز دور البنك في مختلف المجالات، من خلال تقديم منصات تسويقية تدعم الإنتاج المحلي والصناعة السعودية. ونجدد الفخر بجودة وبراعة المنتجات الوطنية التي نراها في مختلف مناطق السوق.”

يسلط سوق الدار الضوء على تراث المملكة الثقافي والفني عبر استلهاممسميات مناطق السوق من التراث الثقافي مثل "جادة السوق" و"الملفى" و"الليوان" و "تجسيد" و "براحة الفن"و الملاّس" ، وإتاحة ورش عمل تفاعليةفي الحرف اليدوية التقليدية بإشراف خبراء محليين في منطقة "إرث" و"الطار" كتجربة ثقافية وفنية متنوعة مع عروض غنائية وفلكلورية.

ودعا بنك التنمية الاجتماعية الراغبين بزيارة الفعالية إلى التسجيل من خلالالرابط التالي http://dulani.gov.sa/SouqDar للاستمتاع بفعاليات "سوقالدار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق