«نبض الشباب» تحديات وطموحات الأجيال الصاعدة على تلفزيون الشارقة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن اهتمامه بهذه الشريحة التي تلعب دوراً حيوياً في المجتمع، يبث تلفزيون الشارقة، ابتداء من الاثنين، برنامج «نبض الشباب» الذي يعزز الشبكة البرامجية للقناة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
يستضيف «نبض الشباب» في كل حلقة ضيفين يتعرف إليهما الجمهور من خلال تقرير مصور يسلط الضوء على حياتهما وهواياتهما. هذه القصص المصورة تأخذ المشاهدين في جولة إلى الأماكن التي يرتادها الضيوف، سواء كانت مواقع تنمية مواهبهم أو أماكن ترفيهية تشكل جزءاً من حياتهم اليومية.
في الفقرة الثانية، يبدأ النقاش في الاستوديو حول مواضيع تخص حياة الضيفين وأخرى تمثل تحدياً لهما مثل القيادة، والنجاح، وتجاوز العقبات التي يواجهها الشاب في هذه المرحلة العمرية. وتعد هذه الحوارات فرصة لتبادل الآراء والأفكار، وتتيح للمشاهدين فهم التحديات التي قد تواجه الشباب، وكيفية التعامل معها بأسلوب بناء وواقعي.
ويتحول النقاش إلى فقرات أخرى ذات أهمية، مثل «قراءة كتاب»، لتسليط الضوء على مؤلَف معين يحفز الشباب على القراءة والتفكير النقدي، أو «مسابقات ترفيهية» تضفي جواً من المرح والتحدي.
البرنامج من إعداد منال البلوشي وشهد هاشم وتقديم مجموعة من اليافعين وإخراج مهند كريم وسعيد الريسي ويبث 10 مساء كل اثنين.
وأكدت عايدة بطي، مدير البرامج في تلفزيون الشارقة، أن «نبض الشباب» ليس مجرد عرض ترفيهي، بل هو منصة حوارية تهدف إلى تعزيز التواصل بينهم والمجتمع، وتحفيزهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في مواجهة تحديات الحياة بطريقة إيجابية.
وأضافت عايدة بطي: «يعكس البرنامج التزام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بتقديم محتوى هادف يلبي احتياجات وتطلعات الأجيال القادمة، ويسهم في بناء جيل واعٍ وقادر على المساهمة في المسيرة الحضارية للدولة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق