«مالية دبي» و«تداوي» تدشنان مركزاً طبياً

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»
دشّنت مالية دبي مركزاً طبياً لتقديم الرعاية الصحية لنحو 500 موظف عاملين في الجهات الحكومية بحي الفهيدي، وأسرهم وزوار تلك الجهات.
أسست مالية دبي المركز الطبي بالتعاون مع مجموعة تداوي للرعاية الصحية، وحضر حفل التدشين عبد الرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية، ومروان إبراهيم حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة تداوي للرعاية الصحية، واستضاف الحفل عبد الله بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والدكتور عبد الله سيف السبوسي الأمين العام للمجلس القضائي في دبي، وعيسى المطيوعي نائب المدير العام في ديوان سمو الحاكم، ومسؤولين من هيئة الصحة بدبي.
وبهذه المناسبة، أعرب عبد الرحمن صالح آل صالح، عن سروره بافتتاح المركز الطبي، قائلاً: إنه يخدم استراتيجية الدائرة، التي تنص رسالتها على تحقيق السعادة وجودة الحياة للمجتمع، وأضاف: «من شأن وجود المركز الطبي الجديد تعزيز التوعية والوقاية من الأمراض، والإسهام في ضمان بيئة عمل صحية تتسم بالسعادة والأمان، ويعمل فيها موظفونا بنشاط وهمّة عالية».
وقال مروان حاجي ناصر: إن المركز الطبي الجديد يهدف إلى توفير خدمات الكشف عن الأمراض المزمنة مثل السكري والأمراض القلبية وضغط الدم، إضافة إلى توفير خدمة الكشف المبكر عن الأمراض، بما يسهم في علاجها مبكراً وتفادي مضاعفاتها.
من ناحيتها، أكدت هدى حمدان الشيخ المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية في مالية دبي، أن «سلامة موظفينا وصحتهم تأتيان على رأس أولوياتنا»، وأضافت: «يكمن الهدف من وراء تأسيس مركز طبي في مالية دبي في حرصنا على حصول الموظفين على العلاج المناسب بمجرد شعور أي منهم بوعكة صحية، لا قدّر الله، ما يسهم في تعزيز مستويات الصحة العامة والسعادة بين الموظفين، ورفع أدائهم الوظيفي».
بدورها، قالت فاطمة قاسم العميري مديرة العلاقات الحكومية في مجموعة تداوي: «يسهم في رفع الوعي الصحي لدى الموظفين، والتقليل من التعرّض للأمراض، وزيادة القدرة على تدارك خطورتها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق