فيديو صادم.. أمريكية تخنق صديقها حتى الموت داخل حقيبة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بمقطع فيديو تظهر فيه امرأة أمريكية وهي تضحك، بينما تصوّر صديقها الموجود داخل حقيبة سفر وهو يتوسل إليها لمساعدته على الخروج منها، حتى اختنق ومات.
وخلال تحقيقات الشرطة، قالت سارة بون، 46 عاماً، إن صديقها، خورخي توريس جونيور، 42 عاماً، صعد إلى الأمتعة أثناء «لعبة الغميضة» في منزلها في وينتر بارك بولاية فلوريدا، وأنها نامت بعد أن ضغطت عليه في الداخل وأغلقت عليه الحقيبة.
بينما أظهرها مقطع فيديو من هاتفها المحمول وهي تضحك وتتحدث معه، فيما يتوسل الضحية قائلاً: «سارة، لا أستطيع التنفس»، فترد عليه: «بسبب كل ما فعلته بي. اذهب إلى الجحيم».
ويظهر في المقطع، الذي تبلغ مدته أكثر من دقيقة ونصف، ويعود تاريخ تصويره إلى فبراير/ شباط 2020، حقيبة زرقاء اللون ملقاة على السجادة بالقرب من المطبخ.
واعترفت سارة بون بأنهما حينها كانا تحت تأثير الكحول، وقررا اللعب سوياً، ثم وضعته داخل الحقيبة، وأنها تركت اثنين من أصابعه خارج الحقيبة، بحسب صحيفة «مترو».
وذكرت وثائق المحكمة أنها قالت إنها نامت على افتراض أن توريس يمكنه الخروج من الأمتعة بسهولة. وزعمت أنها استيقظت في الصباح، وفتحت سحاب الأمتعة ووجدته فاقداً للوعي.
وبعد أن اكتشفت الشرطة اللقطات في هاتفها، وجهت إليها تهمة القتل من الدرجة الثانية. وقد دفعت بون ببراءتها وقامت بتغيير محاميها عدة مرات، مما تسبب في تأخير الحكم في قضيتها حتى الآن.
ومن المقرر أن تبدأ عملية اختيار أعضاء هيئة المحلفين في المحاكمة في 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. وإذا ثبتت إدانتها، قد يُحكم عليها بالسجن مدى الحياة.
https://www.facebook.com/share/v/XdZ1U7j7acuobHpd/

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق