مناقشة أعمال فريق الأمن والسلامة الموحد بالشارقة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»
بحث اللواء عبدالله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، مع الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس هيئة الوقاية والسلامة، سبل تعزيز التعاون والتنسيق حول المستجدات في أعمال «فريق الأمن والسلامة الموحد»، بما يصب في تحقيق الطموح المشترك في تطوير نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية.
حضر الاجتماع الذي عقد في مقر القيادة العامة، العميد أحمد السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبدالله بن نصار، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد د. علي بوالزود، نائب مدير عام العمليات المركزية، والمهندسة لمياء النومان، رئيس فريق الأمن والسلامة الموحد، والمقدم فيصل الطنيجي، نائب الفريق، إلى جانب أعضاء الفريق، وعدد من المسؤولين من الجانبين.
وأكد اللواء بن عامر، على الالتزام بالعمل مع الشركاء الاستراتيجيين ودعمهم، لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في الصالح العام، مثنياً على الدور المهم الذي تقوم به الهيئة بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية في تحسين الإجراءات الوقائية والتوعوية، مشيراً إلى أن الجهود المشتركة من خلال الفريق الموحد أسهمت وبشكل كبير في رسم ملامح الحوادث المهنية بما يحقق الأهداف المنشودة في توفير بيئة عمل آمنة مستدامة بالإمارة.
كما تضمن الاجتماع مناقشة عدد من المحاور التي تعزز أطر التعاون المشترك حول ما استجد من أعمال الفريق الموحد خلال الفترة 2021 – 2024، كاستعراض نتائج نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية، وأبرز إحصائيات الحوادث المهنية، ومناقشة التقارير السنوية الصادرة عن الفريق، وأهم التوصيات والحلول المقترحة لتطوير النظام، وضمان سلامة البيئة المهنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق