جريدة جريدة وطني

«مهرجان منصور» ينطلق 15 نوفمبر في أبوظبي

تستضيف مدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال الفترة من 15 - 17 نوفمبر المقبل مهرجان منصور الذى تنظمه شركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إحدى شركات «سوليوشنز بلس» التابعة لمجموعة مبادلة.
وتتحول شخصية «منصور» الكرتونية، المخترع الشغوف «منصور» وعائلته وأصدقاؤه في مغامرة لا تُنسى والمطورة من قبل شركة بداية للإعلام التابعة لشركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إلى حقيقة في أول حدث حيّ: مهرجان منصور.
وتشتمل فعاليات المهرجان على منصات عدة مثل «منصة إطلاق منصور» وهي محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر بركة كرات في العالم، و«منطقة عبيد لتحدّي الجاذبية»، وهي حديقة ألعاب قابلة للنفخ مليئة بالمرح والتسلية، و«سينما عائلة منصور» تنظم عروضاً حصرية ومشوقة لمسلسل مغامرات منصور الجديدة: عصر الذكاء الاصطناعي (الموسم الأول)، المتاح على قناة بي بي سي وشاهد.
أما منطقة تعلم منصور وشما فتشهد تنظيم ورش عمل تفاعلية لجميع الأعمار إضافة الى «منطقة المرح مع سارة والجد» وهي عبارة عن ملعب مستوحى من الصحراء، وشاحنات طعام تقدم وجبات لكل أفراد العائلة و«منطقة ألعاب سالم» وتحوي صالات لألعاب الأركيد الممتعة وألعاب الواقع الافتراضي.
وقالت نورة الحمادي، المدير العام لشركة أبوظبي للترفيه (ADEC) والرئيس التنفيذي لشركة بداية للإعلام: ان «إحياء شخصية منصور بحلتها الجديدة يؤكد التزامهم بتقديم فعاليات تترك أثراً مميزاً في قلوب جميع الزوار من كل الأعمار». (وام)

أخبار متعلقة :