جريدة جريدة وطني

ابتكارات متنوعة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

أثرت مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات النسخة الـ 54 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الذي افتتحه الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة. وقدمت المؤسسة، بصفتها الراعي الرئيسي للمعرض، مجموعة متنوعة من المجوهرات الفاخرة التي تلبي أذواق العملاء كافة.
أبرز ما قدمه سالم الشعيبي هذا العام هو المجموعة الجديدة «اتيرنا بلوم»، بتصميم ساحر للإماراتية شمة الحلامي، والتي تتألق بأحجار الألماس الفريدة. وأطلقت المؤسسة مبادرة مجتمعية طموحة تهدف إلى تمكين المرأة الإماراتية من خلال تدريبها على العمل في مجال المجوهرات، بالتعاون مع جامعات محلية.
وشهد جناح سالم الشعيبي، الذي امتد على مساحة 1500 متر مربع، إقبالاً كبيراً من الزوار والمشاهير ورجال الأعمال، الذين استمتعوا بتصاميم المجوهرات الفريدة والتقنيات الحديثة المستخدمة في صناعتها.
و أكد أحمد عنيزان، مدير العلاقات العامة والتطوير في مؤسسة سالم الشعيبي، التزامها بتقديم أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات. وأشار إلى استعداد إدارة المؤسسة المتمثلة بمديرها التنفيدي حمدان سالم الشعيبي لافتتاح أكبر مصنع للذهب والمجوهرات في منطقة الخليج، والذي سيعزز مكانتها في هذا القطاع على مستوى العالم، و يساهم في تعزيز الاقتصاد غير النفطي لإمارة أبو ظبي و المتماشية مع رؤية «أبو ظبي 2031».

أخبار متعلقة :