جريدة جريدة وطني

خطط العلاج والوقاية في مؤتمر الصحة النفسية

دبي: «الخليج»
أطلقت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أمس الجمعة، فعاليات النسخة الثالثة من مؤتمر الصحة النفسية بالتعاون مع مؤسسة «مودسلي هيلث» العالمية، على مدى يومين تحت شعار «الابتكار القائم على التعاطف: نصنع مستقبل الصحة النفسية»، وذلك بجامعة الشارقة.
ويتزامن انعقاد المؤتمر مع إطلاق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية فعاليات شهر الصحة النفسية، ويهدف للتأكيد على أهمية دمج قيم التعاطف الإنساني مع أحدث الابتكارات التكنولوجية لتقديم حلول مبتكرة تعزز الصحة النفسية وجودة الحياة، بمشاركة نخبة من الأطباء والخبراء والمختصين من أنحاء العالم.
وأكّد الدكتور عصام الزرعوني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن الإمارات، وبفضل رؤية قيادتها الرشيدة، تمضي بخطى ثابتة نحو تعزيز الصحة النفسية من خلال سياسات واستراتيجيات متكاملة. من جانبها، أشارت الدكتورة نور المهيري، مديرة إدارة الصحة النفسية، إلى اهتمام المؤسسة بتطوير الخدمات الصحية النفسية من خلال تبني الابتكارات والتقنيات الحديثة. وبدوره، شدد الدكتور عمار البنا، مدير مستشفى الأمل للصحة النفسية، على الدور الحيوي الذي يلعبه المؤتمر في دعم الجهود الوطنية وتحقيق تحول شامل في خدمات الصحة النفسية.

أخبار متعلقة :