جريدة جريدة وطني

تعاون لدعم الشباب العربي والعمل المجتمعي

دبي: «الخليج»
وقَّعت «مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة»، مذكرة تفاهم مع «المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية» في مصر، لوضع إطار مرجعي وتصور مشترك، للتعاون والتنسيق في دعم الشباب العربي، والعمل المجتمعي، والترويج للمبادرات المشتركة. وذلك على هامش انعقاد «ملتقى شباب المعرفة» في دورته الثانية أخيراً.
وقال جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسَّسة «تواصل مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، توسيع شبكة شركائها الذين يحملون معها الطموح نفسه، والرسالة نفسها، في توفير كل أشكال الدعم للمواهب الشابة العربية، لتطلق إبداعاتها الكامنة، وتسهم في تنمية مجتمعاتها. ويسرنا أن نكون طرفاً فاعلاً في هذا التعاون المثمر، مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، والإسهام في بناء أرضية داعمة للشباب العربي، تحتضن عقولهم وأفكارهم، وتوجّه طاقاتهم نحو قيادة مستقبل عنوانه الابتكار والاستدامة والعمل الجاد والطموح لخدمة الأهداف المجتمعية».
وقالت الدكتورة راندا رزق، الأمينة العامة المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية «يسعى المجلس إلى الانتقال بمفهوم المسؤولية المجتمعية من مستوى المساعدات الخفيفة والتبرعات، إلى مفهوم أوسع يتضمن التمكين الاقتصادي والمجتمعي الشامل».

أخبار متعلقة :