جريدة جريدة وطني

«الموارد البشرية» تعرّف الزوار بتطبيق «مهامي»

دبي: «الخليج»
تستعرض دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي حلولها الرقمية وتقنياتها المخصصة لتحسين تجربة الموظفين وتطوير الأداء المؤسسي، وذلك خلال مشاركتها ضمن جناح حكومة دبي في معرض جيتكس جلوبال.
وتهدف الدائرة من خلال تواجدها في النسخة الرابعة والأربعين من هذا الحدث العالمي، إلى تبادل المعرفة والخبرات مع الجهات والمؤسسات المشاركة، وتعزيز التعاون والابتكار في مجال الموارد البشرية. بالإضافة إلى تعريف الزوار والمشاركين بتطبيق «مهامي»، الذي كانت قد أطلقته في نسخة «جيتكس 2023» وجرى تطويره هذا العام بهدف تسهيل عمل موظفي الدائرة، وإنجاز المهام بكفاءة أكبر وبما يضمن توفير الوقت والجهد. كما ستسلّط الضوء على منصة «الاستفسارات القانونية العسكرية» التي أطلقتها الدائرة لتقديم الآراء القانونية المتعلقة بهذا المجال على موقعها الرسمي.
وقال عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: «نسعى من خلال مشاركتنا في معرض جيتكس جلوبال 2024 إلى المضي قُدُماً في مواكبة أحدث التطورات الرقمية والذكية، تماشياً مع أهداف الاستدامة التي تسعى دولة الإمارات إلى تحقيقها. وتطمح الدائرة إلى تقديم الحلول والتقنيات المبتكرة في مجال الموارد البشرية، تجسيداً لحرصها على انتهاج مسارات التحول الرقمي وتسخير التكنولوجيا الحديثة لتطوير كافة السبل التي تُسهم في تمكين العنصر البشري».

أخبار متعلقة :