جريدة جريدة وطني

مذبحة مروّعة في لبنان.. يقتل عائلته ثم ينتحر

«الخليج» - متابعات
شهدت بلدة كوبا البترونية في لبنان مذبحة مروعة، أقدم خلالها رجل على قتل 3 من أفراد عائلته، ثم أنهى حياته بإطلاق النار على نفسه.
بدأت الجريمة بقيام جوني مينا، البالغ من العمر 43 عاماً، بإطلاق النار على والده أسعد مينا (66 عاماً)، وأرداه قتيلًا في حديقة المنزل.
وذلك قبل أن يدخل المنزل ويغلق الباب، ثم يُطلق النار على زوجته، ومن بعدها طفله البالغ من العمر 5 سنوات. وبعد جريمته أقدم على الانتحار مطلقاً النار على نفسه.
وعلى الفور، توجّهت دوريات من مخابرات الجيش والأجهزة الأمنية وعناصر البلدية، وفرضوا طوقاً أمنيّاً في المكان، وباشروا باتخاذ الإجراءات اللازمة.
كما وصلت الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للكشف على الجثث، قبل أن يتم نقلها بواسطة الإسعافات في الدفاع المدني والصليب الأحمر إلى مستشفيات المنطقة.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن القوى الأمنية خلعت باب المنزل بطلبٍ من شقيقة الجاني للبحث عن شقيقها وعائلته، بعدما وجدت والدها مقتولًا في الحديقة.
وكانت الصدمة متمثلة في وجود ثلاث جثث مضرّجة بالدماء، وسندات ملكية ملقاة على الأرض، ومسدس إلى جانب شقيقها القتيل. ما رجّح أنّ تكون الجريمة قد وقعت نتيجة خلافات عائلية.

أخبار متعلقة :