المعتزل برافو يعرض خدماته على برشلونة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
عرض حارس برشلونة ومانشستر سيتي السابق المخضرم التشيلي كلاوديو برافو (41 عاماً) خدماته على نادي برشلونة عبر تغريدة على حسابه، بعد تعرض الحارس الأول تير شتيغن لإصابة في الرباط الصليبي بالركبة.
واعتزل برافو، اللعب، لكنه قال في تغريدته التي أعاد نشرها خبير الصفقات الإيطالي فابريزيو رومانو: «إذا أرادني برشلونة فأنا مستعد للعودة من الاعتزال».
وفاز برافو بـ9 ألقاب كبيرة مع برشلونة وحافظ على نظافة شباك الفريق 43 مرة في 75 مباراة، لكن علاقته بالنادي تدهورت بسبب رغبة شتيغن في أن يكون الحارس رقم 1، ورحل لمانشستر سيتي في 2016 مقابل 17 مليون إسترليني وبقي هناك 4 سنوات، ثم عاد لريال بيتيس في 2020.
وحل خريج لاماسيا إيناكي بينا (25 عاماً) مكان شتيغن، لكن الإدارة، تعقد اجتماعاً، الثلاثاء، لدراسة الوضع، فيما رصدت الكاميرات خروج الألماني شتيغن من مستشفى فياريال بكرسي مدولب بعد تعرضه لإصابة خطِرة في الركبة بمباراة الفوز على فياريال.
وأكد الأطباء غياب تير شتيغن أكثر من 4 أشهر، لكن تسمح القوانين للنادي بالتعاقد مع حارس مجاناً ودفع أجر له يعادل 80 في المئة من أجر شتيغن السنوي (7.5 مليون إسترليني)، لكن بشرط عدم التعاقد مع لاعب من ناد إسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق