اعتراف رسمي.. مهاجم الأهلي السابق يعلن مصير انتقاله للزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعتراف رسمي.. مهاجم الأهلي السابق يعلن مصير انتقاله للزمالك, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

black-shawla.png

10:41 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

اعتراف رسمي.. مهاجم الأهلي السابق يعلن مصير انتقاله للزمالك

الأهلي

خرج محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب فريق الخليج السعودي الحالي، بتصريحات خلال الساعات الماضية، بشان مصير انتقاله إلى نادي الزمالك في الفترة الماضية، بعد ارتباط اسم اللاعب أكثر من مرة بالعودة مجددا للدوري المصري عبر بوابة القلعة البيضاء.

موقف محمد شريف من اللعب للزمالك حال عودته للدوري المصري

وأعلن مهاجم الأهلي السابق محمد شريف مصير انتقاله للزمالك، بعد تحدث في تصريحات تلفزيونية منذ ساعات عن رفضه الانتقال للقلعة البيضاء في حال تلقى عرضا رسميا خلال الفترة المقبلة.

1707642321727190057.jpg

وأوضح محمد شريف: «لم يتحدث معي أحد من نادي الزمالك، من الممكن أن يكون قد حدث تواصل مع وكيلي لكنه لم يتحدث معي ولم يتم التواصل معي بشكل نهائي».

محمد شريف: الزمالك فريق كبير لكن الأهلي سبب عدم انتقالي إليه

وأضاف: «بحال تلقيت عرضا بصراحة سأرفض هذا الأمر، خاصة أنني حققت العديد من الإنجازات في الأهلي، ولا أريد هدم هذا الأمر بالانتقال للزمالك وفي حال انتقلت سيكون هناك غضب كبير من جماهير الأهلي ولكن نادي الزمالك فريق كبير بحترمه وبقدره».

17508312151718407519.jpg

محمد شريف يعاني من إصابة عضلية

وفي الوقت الحالي، يعاني محمد شريف من إصابة عضلية تهدِّده بالغياب حتى نهاية الشهر الجاري، بحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، خلال الأيام الماضية، ومن المحتمل أن يظهر اللاعب في مواجهة اتحاد جدة نهاية هذا الشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق