جلسات خاصة في الأهلي.. كولر يجهز مفاجأة للزمالك بالسوبر الإفريقي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلسات خاصة في الأهلي.. كولر يجهز مفاجأة للزمالك بالسوبر الإفريقي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

black-shawla.png

11:26 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

جلسات خاصة في الأهلي.. كولر يجهز مفاجأة للزمالك بالسوبر الإفريقي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

شهدت الساعات الماضية، داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تركيز كبير من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وتجهيز خاص للموقعة المرتقبة أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

جلسات خاصة مع لاعبي الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الأهلي، أن المدرب السويسري عقد عدة جلسات مع لاعبيه في كل مركز على حدى، ومنحهم تكليفات خاصة لموقعة الجمعة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وأكد أن كولر طالب مدافعي الفريق الابتعاد عن ارتكاب الأخطاء أمام مهاجمي الأبيض، لا سميا أنهم يجيدون استغلال الفرص بشكل جيد، مشددا على لاعبي الوسط والهجوم بالتركيز على السيطرة التامة على مجريات المباراة، وبناء الهجمات بشكل منظم وفي أقل عدد من الكرات، والوصول لمرمى محمد صبحي والتسجيل من أنصاف الفرص.

17833397181726143054.jpg

أفشة مفاجأة كولر للزمالك

أشار المصدر، إلى أن المدرب السويسري يفكر في مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الدفع بمحمد مجدي أفشة في خط وسط الفريق، لتعزيز الجانب الهجومي، والسيطرة بشكل كامل على منطقة الوسط، من خلال الاستحواذ على الكرة والتمرير السهل والسريع.

وأضاف أن كولر طلب اللاعبين بضرورة عدم الانشغال بأي أمور خارج مباراة السوبر الإفريقي، وضرورة أن يبتعد الجميع عن أي أمور تشغلهم في الوقت الحالي، والابتعاد عن السوشيال ميديا، وتقليل الظهور عليها خلال اليومين المقبلين.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في السوبر الإفريقي، بالسعودية، ومن المقرر أن تغادر البعثة الحمراء إلى الرياض عصر اليوم الأربعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق