بالأرقام.. تاريخ مواجهات ريفر بليت أمام فلومينينسي ومينيرو

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأرقام.. تاريخ مواجهات ريفر بليت أمام فلومينينسي ومينيرو, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:48 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بالأرقام.. تاريخ مواجهات ريفر بليت أمام فلومينينسي ومينيرو

مباراة ريفر بليت وكولو كولو

ضرب ريفر بليت الأرجنتيني، موعدا بنصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بفوزه على نظيره كولو كولو التشيلي، بنتيجة 2-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين، بدور الثمانية، لينتظر الفائز من مباراة أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ومواطنه فلومينينيسي، حامل لقب نسخة 2023، من المسابقة الأهم والأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية.

8022556901727230436.jpg

وكان فلومينينيسي البرازيلي، قد فاز على مواطنه أتلتيكو مينيرو، بهدف نظيف، على ملعب «ماراكانا»، في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

ونرصد تاريخ مواجهات ريفر بليت الأرجنتيني، مع كل من فلومينينيسي البرازيلي ومواطنه أتلتيكو مينيرو.

تاريخ مواجهات ريفر بليت وفلومينينيسي 

خاض الفريقان، 4 مباريات جميعها في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، إذ حقق الفريق الأرجنتيني، الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها، ولقى هزيمتين، وأحرز لاعبوه 5 أهداف، فيما تلقت شباكه بـ9 أهداف.

وكان أكبر فوز لفريق فلومينينيسي على نظيره ريفر بليت، بنتيجة 5-1 على ملعب «ماراكانا»، بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» في 3 مايو من العام الماضي.

مواجهات ريفر بليت وأتلتيكو مينيرو 

خاض الفريقان، 4 مباريات، جميعها في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، إذ حقق الفريق الأرجنتيني، الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعرض لـ3 هزائم، وأحرز لاعبوه هدف وحيد، فيما تلقت شباكه 5 أهداف.

وحقق أتلتيكو مينيرو، أكبر انتصار على ريفر بليت بنتيجة 3-0 على ملعب «مينيراو» في إياب ربع نهائي المسابقة في 19 أغسطس 2021.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق