كولر Vs جوميز.. مواجهة على صفيح ساخن من خارج الخطوط بالسوبر الإفريقي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر Vs جوميز.. مواجهة على صفيح ساخن من خارج الخطوط بالسوبر الإفريقي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

black-shawla.png

01:41 م | الجمعة 27 سبتمبر 2024

كولر Vs جوميز.. مواجهة على صفيح ساخن من خارج الخطوط بالسوبر الإفريقي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وجوميز المدير الفني للزمالك

مثلما ستكون الإثارة حاضرة بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر خلال مواجهة اليوم المرتقبة فى السوبر الإفريقى بين الأهلى والزمالك، ستكون الأمور أكثر إثارة في الصراع من خارج الخطوط بين السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

« السويسري» يبحث عن مواصلة الأمجاد مع «الجزيرة»

ويتسلح «كولر» بخبرات إدارة مباريات القمة، إذ يمتلك فألاً حسناً في مواجهة الزمالك بالنهائيات؛ حيث حصد أول ألقابه مع الأحمر بالتفوق على أبناء ميت عقبة في بطولة السوبر المصرى 2021، باللقاء الذي أقيم بالإمارات وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، أحرزهما البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد.

وتواصل تفوق السويسرى خلال إدارة مباريات الزمالك من خلال قيادة المارد الأحمر للفوز فى مباراتين بمسابقة الدوري خلال الموسم قبل الماضي؛ حيث انتهى لقاء الدور الأول بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة أحرزها محمود كهربا ومحمد شريف هدفين، وفي مباراة الدور الثاني تفوق أبناء قلعة الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف؛ حيث سجل الرباعية حسين الشحات هدفين وعلي معلول ومحمد شريف، في الوقت الذى أحرز فيه أبناء ميت عقبة هدفهم الوحيد باللقاء من ركلة جزاء عن طريق أحمد زيزو.

وتفوق «كولر» على جوميز، في نهائى كأس مصر نسخة 2023، عندما فاز على الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، في اللقاء الذي أقيم بالسعودية، ويسعى المدرب السويسرى لمواصلة الأمجاد مع المارد الأحمر وقيادته لحصد لقب جديد في لقاء اليوم.

20092688871727259900.jpg

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

«البرتغالي» يبحث عن التتويج القاري الثاني في «ميت عقبة»

في المقابل، يتسلح «جوميز» بذكريات تفوقه على «كولر» فى آخر قمة أقيمت بمسابقة الدوري بلقاء الدور الأول لمسابقة الدورى الموسم الماضي، حيث انتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، أحرزهما سيف الدين الجزيري، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبدالقادر.

4312538641727331730.jpg

جوميز المدير الفني لفريق الزمالك 

ويأمل «جوميز» في حصد لقبه القارى الثاني مع الزمالك بعد أن قاد أبناء ميت عقبة لحصد لقب الكونفيدرالية نسخة 2024، على حساب نهضة بركان المغربى، خاصة أنه يعلم أن التتويج بالسوبر الإفريقى على حساب الأهلي، سيكون نقطة تحول وانطلاقة كبيرة للفارس الأبيض في الموسم الكروي الجديد 2024-2025. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق