مدرب ليفربول يعلن عودة نجمه أمام وولفرهامبتون ويحدد مصير صلاح

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب ليفربول يعلن عودة نجمه أمام وولفرهامبتون ويحدد مصير صلاح, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:31 م | الجمعة 27 سبتمبر 2024

مدرب ليفربول يعلن عودة نجمه أمام وولفرهامبتون ويحدد مصير صلاح

محمد صلاح

تحدث الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل المصري محمد صلاح نجم الفريق الذي يحظى باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية، في ظل نهاية عقده في صيف 2025.

مدرب ليفربول يعلن عودة نجمه أمام وولفرهامبتون ويحدد مصير صلاح

20286826291727021117.jpg

وقال سلوت في مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهة ولفرهامبتون المقررة غدا، ردًا على السؤال المتكرر بشأن مستقبل ثلاثي الفريق محمد صلاح وفان دايك وأرنولد: «أنت تحاول إيجاد طريقة أخرى للسؤال، وأنا سعيد لأن هؤلاء الثلاثة موجودون في فريقي ولدينا الكثير من المباريات في الأسابيع المقبلة، لذا أنا سعيد لأنني أستطيع اختيارهم».

وأضاف: «دعونا نرى ما يحمله المستقبل، وأنا سعيد حقًا بالفريق الذي ورثته، والجودة والثقافة، كل هؤلاء اللاعبين يلعبون بطريقة جماعية، أرادوا دائمًا العمل بجد من أجل الفريق أولاً، لقد كان شرفًا لي أن أرث فريقًا مثل الذي ورثته».

وبالحديث عن جاهزية البرازيلي أليسون بيكر قائلاً: «نعتقد أنه جاهز ومتاح، نحن سعداء حقًا بعودة أليسون لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في المباراتين بدونه، لذا فهذا مثال آخر على وجود خيارين أو حتى ثلاثة خيارات في بعض المراكز».

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

20099922851727285838.jpg

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد، غداً السبت في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وستبث مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة السادسة، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة حققهم من خلال الفوز في أربع مباريات وخسارة وحيدة، بينما يتصدر مانشستر سيتي البريميرليج برصيد 13 نقطة، جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق