كواليس اللحظات الأخيرة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. «تحذير ورسالة عاجلة»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس اللحظات الأخيرة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. «تحذير ورسالة عاجلة», اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

black-shawla.png

06:50 م | الجمعة 27 سبتمبر 2024

كواليس اللحظات الأخيرة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. «تحذير ورسالة عاجلة»

الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بعد ساعات، على ستاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية «الرياض».

تفاصيل يوم الأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني، مرانا خفيفا صباح اليوم، في فندق الإقامة، قبل أن يؤدي لاعبو الفريق صلاة الجمعة في المقر أيضا.

وعقد مارسيل كولر، محاضرة أخيرة مع اللاعبين، كشف خلالها عن التشكيل الرسمي للفريق، ومهام لاعبي الأهلي خلال مجريات اللقاء.

كما حذر كولر، لاعبي الأهلي، من عدم الاندفاع في المناطق الأمامية، وطالبهم بضرورة توخي الحذر في المناطق الدفاعية، خاصة أن الزمالك يمتلك سرعات كبيرة في الخط الأمامي، بفضل أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي، جناحي الفريق، بالإضافة إلى خطورة سيف الدين الجزيري أمام المرمى.

كولر يطالب لاعبي الأهلي باستغلال نقاط ضعف الزمالك

وطالب مدرب الأهلي، لاعبي الفريق، بضرورة استغلال نقاط ضعف لاعبي الزمالك في الخطين الخلفي والوسط، بالإنهاء الإيجابي أمام المرمى، ومنح السويسري تعليمات مهمة لإمام عاشور ومروان عطية، بضرورة إرسال الكرة خلف مدافعي «الأبيض»، إلى الخط الأمامي، الذي من المقرر أن يقوده حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

ووجه مارسيل كولر، رسالة أخيرة للاعبي فريقه، بضرورة الفوز وإسعاد الجماهير، التي من المنتظر أن تحضرة بقوة في مدرجات ملعب المملكة أرينا، لمؤزارة المارد الأحمر.

1707642321727190057.jpg

ويخوض الأهلي مباراة الزمالك، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي التونسي، فيما يخوض الزمالك المباراة لكونه بطل الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم، تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ إذ سجري اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرةً، لحسم الفريق الفائز، حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بأي نتيجة، خاصة أن اللوائح لا تتضمن وجود شوطين إضافيين، وهو ما يزيد من إثارة اللقاء المرتقب، لرغبة كل طرف في حسم الأمور لصالحه مبكرا، دون الدخول في «ضغط أعصاب» ركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق