كوزمين مغرم بكرة القدم التي يقدمها الشارقة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: عصام هجو
حقق الشارقة الفوز الرابع على التوالي وحصد النقطة الـ 12 ليبقى متربعاً على صدارة الدوري للأسبوع الثاني على التوالي.
والمثير أن «الملك» حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات من أصل 7 مباريات خاضها، ولم يتلق مرماه سوى هدفين وسجل 15 هدفاً، رغم أن مدربه الروماني كوزمين يشكو من كثرة إهدار الفرص.
ولأول مرة يقول كوزمين:«هذه هي طريقة اللعب تعجبني كمدرب» وهو مغرم بفريقه وانتصاراته المتوالية، وذلك بعد الفوز على البطائح«العنيد» 2-0.
وقال كوزمين:«أهنئ اللاعبين لأننا فزنا بكل استحقاق وجدارة، وبفضل الأداء الرائع للاعبين، في كل المباريات استحقينا الفوز».
وتحدث عن مباراة البطائح وقال:«لقد تحكمنا وسجلنا هدفين، وأهدرنا فرصاً عديدة وهذا ما يشغل بالي حالياً، فعندما تهدر فرصاً كثيرة يمكن أن تندم لاحقاً».
ورداً على سؤال حول الحل لمشكلة ضياع الفرص قال: «لو قمت بحل هذه المشكلة يكون الأمر مميزاً، وكل الفرق إذا نجحت في حل مشكلة إهدار الفرص فهي ستسجل أكثر من عشرة أهداف في كل مباراة، لذلك إهدار الفرص أمر عادي، وهنا تكمن حلاوة كرة القدم».
مهاجم صريح
ورداً على سؤال حول إذا كان يرغب في جلب مهاجم صريح لحل مشكلة إهدار الفرص، قال: نحن نلعب بمهاجم ومن قال لكم، إنه ليس لدينا مهاجم؟ مهاجمنا هو كايو وكما أسلفت فنحن سجلنا 11 هدفاً في 4 مباريات بالدوري واستقبلنا هدفاً فقط ونحن من أهديناه للفريق المنافس.
وعن الصدارة قال: ما يهمني هو الأداء الجيد، لأنه يجلب الفوز، وأتمنى أن يواصل الفريق بهذا النهج والعقلية، وباختصار أنا راض عن مستوى اللعب أكثر من الفوز، والشيء الإيجابي أن تلعب بطريقة تسهم في خلق الكثير من الفرص والمهم أيضاً الاستمرارية وأن تعطي النتائج المميزة اللاعبين المزيد من الثقة والجرأة.
خيارات قليلة
وعما إذا كان الفريق مازال في حاجة إلى تدعيم الصفوف قال: ليس لدينا خيارات عديدة في خط الوسط والخط الأمامي ونحن نلعب في 4 جبهات هي دوري أبطال آسيا وفي دوري أدنوك وكأس رئيس الدولة وكأس الرابطة.
أما غوران توميتش مدرب البطائح فعلق قائلاً: أهنئ الشارقة على الفوز المستحق لأننا لم نكن في مستوانا ولم نقدم الأداء المتوقع، خصوصاً في الشوط الأول وفقدنا الاستحواذ وارتكبنا أخطاء فردية عديدة وحاولنا معالجة أوضاعنا في الشوط الثاني وجربت تبديلات عديدة، ولو سمح القانون لأجريت مزيداً من التغييرات.
وتابع: يجب أن نضع في الاعتبار أننا واجهنا الشارقة وهو في أفضل حالاته، والشارقة قوي في كل شيء خصوصاً في المرتدات وسرعة لاعبيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق