رونالدو يعود لقيادة النصر.. وتاليسكا يغيب

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
تقام الجمعة 3 مباريات في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستضيف النصر في ملعب الأول بارك الوحدة في مهمة يبحث من خلالها الأول عن تقليص الفارق مع غريمه الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة قبل أن يستضيف الأخير الخلود السبت، ويبحث الوحدة الرابع عشر في الترتيب عن مسح خسارته الثقيلة أمام الاتحاد 1-7 في الجولة الرابعة.
يدخل النصر المباراة وهو في المركز الحامس بـ8 نقاط، وللوحدة 4 نقاط.
وفي المباراة الثانية يحل الأهلي جريح دور الـ32 في كأس الملك، وسادس الترتيب ضيفاً على القادسية السابع بنفس الرصيد والذي يسعى بدوره لتعويض الخسارة والتعادل بآخر جولتين أمام الشباب والأخدود واستعادة انطلاقته بأول جولتين.
وفي المباراة الثالثة يسعى الاتحاد الثاني بقيادة الفرنسي لوران بلان لمسح خسارته أمام الهلال 1-3 عندما يستقبل الخليج الذي يمر بمنعطف نتائجي ليس جيداً.
وتشهد انطلاقة الجولة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة «العالمي» بعد غيابه عن مباراة الكأس ضد الحزم، في حين سيغيب البرازيلي تاليسكا بقرار من المدرب الجديد بيولي الذي يدخل اختباراً هاماً بعد الفوز على الاتفاق وآخر على الحزم ولكن بأداء غير مقنع.
وتتجه الأنظار في أهلي جدة إلى ما تفرزه النتيجة أمام القادسية بعد شلالات الغضب بسبب الخروج من الكأس مبكراً على يد الجندل الناشط في الدرجة الأولى، حيث ترسم نتيجة المباراة الجمعة الكثير من المحاور حول استمرار المدرب الألماني يايسله من عدمه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق