مايفوتكش| قرار إنقاذ الأهلي بعد ضياع السوبر الإفريقي.. وموقف راموس مع الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايفوتكش| قرار إنقاذ الأهلي بعد ضياع السوبر الإفريقي.. وموقف راموس مع الزمالك, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:35 مساءً

black-shawla.png

08:29 م | السبت 28 سبتمبر 2024

مايفوتكش| قرار إنقاذ الأهلي بعد ضياع السوبر الإفريقي.. وموقف راموس مع الزمالك

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

قرار إنقاذ الأهلي بعد ضياع السوبر الإفريقي

كشف «فيفا» في بيان رسمي عن آخر تطورات ومصير مونديال الأندية 2025 بمشاركة الأهلي، بعدما تردد خلال الأيام الماضية عن احتمالية إلغاء المسابقة بنظامها الجديد لوجود عدد من التهديدات، التي تهدد إقامة المونديال في ظل حالة الترقب من جانب المارد الأحمر، والذي عانى مؤخرا من مرارة خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح غريمه الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

10119413291727521220.jpg

تفاصيل اجتماع الأهلي بعد الهزيمة من الزمالك

يستعرض موقع «الوطن سبورت» كواليس 6 ملفات شائكة في اجتماع الأهلي، خلال الساعات المقبلة بعد عودة بعثة المارد الأحمر من السعودية في أعقاب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف راموس مع الزمالك

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مصير انتقال المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما انتشرت أنباء في الأيام الأخيرة عن احتمالية ارتداء القميص الأبيض.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3943459531718634345.jpg

مصير انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

ارتبط اسم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بالانتقال للزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري بعدما ترددت أنباء عن رغبة مسؤولي القلعة البيضاء في الحصول على توقيع اللاعب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

منتخب مصر مهدد بفقدان ثنائي الأهلي

يواجه ثنائي الأهلي، مصيرًا غامضًا حول موقفهما من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق