الزمالك يهدد اللاعبين بفرض غرامات بسبب الأهلي «خاص»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يهدد اللاعبين بفرض غرامات بسبب الأهلي «خاص», اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

01:55 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

الزمالك يهدد اللاعبين بفرض غرامات بسبب الأهلي «خاص»

عبد الواحد السيد

حرص عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة للاعبين، لتحفيزهم في الفترة الحالية، ولفرض مزيد من الانضباط داخل صفوف الفريق الأبيض.

الزمالك يحذر اللاعبين من منصات التواصل الاجتماعي

وتحدث عبد الواحد السيد، عن النظام في الفترة المقبلة، بحسب تعليمات مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مطالبا الجميع بتنفيذ التعليمات، وعدم الخروج عن النص.

وطلب عبد الواحد السيد، من اللاعبين، عدم استخدام منصات التواصل الاجتماعي، في الحديث عن مباراة السوبر الأفريقي، والفوز على النادي الأهلي.

وأكد «السيد»، للاعبين أن مجلس الإدارة يراقب الجميع، ومن يخالف التعليمات سيجري تغريمه، حسب اللائحة الخاصة بالفريق، وحذرهم من الوقوع فريسة لاستفزازات الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

1420356761727243739.jpg

الزمالك يخطف السوبر الإفريقي من الغريم التقليدي الأهلي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، من خطف لقب السوبر الأفريقي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-3، عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على أراضي المملكة العربية السعودية. 

ومنح المدير الفني، لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، بداية من اليوم، وقبل مواصلة التدريبات، استعدادا للموسم الجديد، ولبطولة الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

17120884061727481082.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق