باولو سوزا: شباب الأهلي هزم دفاع العروبة بـ «الخطوط المتقاربة»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: نزار جعفر
واصل شباب الأهلي انطلاقته القوية في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، حين حصد انتصاره الرابع على التوالي بالتفوق على مضيفه العروبة 4-1 على استاد دبا ضمن «الجولة الرابعة»، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة، بالتساوي مع الشارقة المتصدر بفارق الأهداف، فيما بقي العروبة الذي تكبّد بدوره الخسارة الرابعة على التوالي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
لم يجابه «الفرسان» مشقة كبيرة في عبور أصحاب الأرض وتحقيق الفوز الرابع في المسابقة، بعد أن استعرض الفريق قوته الهجومية، واللعب بطريقة السهل الممتنع، واستغلال نقاط الضعف عند منافسه العروبة الذي ظهر بمستوى أقل من المباريات السابقة، واكتفى بالتكتل الدفاعي الذي لم يمنع لاعبو شباب الأهلي من دك الشباك بـ4 أهداف تناوب في تسجيلها كل من جويلهرم بالا ويوري سيزار في شوط اللعب الأول، ثم أضاف برونو كاسكاردو وكارتابيا هدفين آخرين في الحصة الثانية، فيما أحرز جابريل كاك هدف العروبة الوحيد.
من جهته، أشاد البرتغالي باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، بلاعبي فريقه، مشيراً إلى أن فوز فريقه لم يكن سهلاً، بعد انتهاج الفريق المضيف لخطة دفاعية محكمة عبر الكثافة العـــــددية في المنطقـــــــة الخلفية.
قوال سوزا: «عملنا على فرض سيطرتنا وأسلوبنا وإظهار هويتنا الحقيقية مع اللعب بخطوط متقاربة منحتنا الأفضلية المطلقة، ونجحنا في تفكيك التكتل الدفاعي وتسجيل هدفين قبل الذهاب لغرفة الملابس سهلت كثيراً من مهمة الفريق في النصف الثاني».
في الجانب الآخــر، أشار برونــــــــو بيريـــــــرا مدرب العروبة، أن الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه بسبب جودة لاعبي الخصم، والتي أفقدتهم التوازن، بجانب غياب التركيز في بعض جزئيات المباراة، ما كلفهم هدفين في غضون 4 دقائق رغم البداية الجيدة للمباراة.
وأضــــاف: «الخسارة كانت صعبة والأهم ألا نفقد الثقة والأمل، خاصة أننا صاعدون حديثاً، وبحاجة إلى مزيد من الوقـــت والتأقلم، كما أننا في بداية الموسم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق