ساو باولو يفوز على كورينثيانز بالدوري البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ساو باولو يفوز على كورينثيانز بالدوري البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:49 صباحاً

black-shawla.png

12:48 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

ساو باولو يفوز على كورينثيانز بالدوري البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف

مباراة ساو باولو وكورينثيانز

فاز ساو باولو على نظيره كورينثيانز، بنتيجة 3-1، على ملعب «ماني جارينشا»، بالجولة 28 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» في لقاء شهد طرد لاعبين من الفريق الثاني.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، احتساب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح ساو باولو، بعد اللجوء لتقنية «الفار»، على إثر عرقلة فاجنر لاعب كورينثيانز لجوناثان كاليري، لاعب ساو باولو داخل منطقة العمليات.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، أشهر حكم اللقاء، الكارت الأحمر بوجه فاجنر لاعب كورينثيانز لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، فيما سدد لوكاس مورا، لاعب ساو باولو، ركلة الجزاء بقدمه اليمنى، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى كورينثيانز في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ذاته.

الطرد الثاني بصفوف كورينثيانز

وفي الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر مباشرة بوجه أندريه رامالهو لاعب كورينثيانز، بعد اللجوء لتقنية «الفار»، أثر تدخله العنيف بمرفقه على وجه لوتشيانو، لاعب ساو باولو.

وعزز روبرت أربوليدا، لاعب ساو باولو، برأسية من داخل منطقة الجزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 15 دقيقة، تقدم فريقه من تمريرة عرضية حاسمة من ويلينجتون راتو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية، لمرمى كورينثيانز. 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ7 دقائق، أحرز يوري ألبرتو، لاعب كورينثيانز هدف تقليص النتيجة، بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من أندريه كاريو، لتسكن الكرة  الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى ساو باولو.

وأكمل أندريه سيلفا، لاعب ساو باولو، ثلاثية فريقه، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من ناهويل فيراريسي، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس كورينثيانز في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ساو باولو إلى 47 نقطة بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد كورينثيانز عند 28 نقطة بالمركز 17.

وانطلقت مباريات الجولة 28 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، صباح أمس الأحد، بلقاء جمع بين بالميراس، ونظيره أتلتيكو مينيرو، على ملعب «برينكو دي أورو»، وانتهى بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

تعادل بوتافوجو سلبيا مع جريميو

وتعادل بوتافوجو، سلبيا مع نظيره جريميو على ملعب «ماني جارينشا»، وبهدف لمثله انتهى لقاء جوفنتودي وبراجانتينو، على ملعب «ألفريدو جاكوني».

18682894371727622625.jpg

 وفاز فورتاليزا على نظيره كويابا، بهدف دون رد على ملعب«كاستيلاو»، فيما انتصر أتلتيكو جويانيينسي على فلومينينيسي، بنتيجىة 1-0 على ملعب «أنتونيو أكيولي».

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق