إشادة عراقية بفوز القوة الجوية على التعاون السعودي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد: زيدان الربيعي
أشاد مختصون بالشأن الكروي في العراق بالفوز المهم الذي حققه فريق القوة الجوية العراقي على مضيفه فريق التعاون السعودي 2-1 ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس آسيا 2 لكرة القدم التي جرت بينهما على ملعب التعاون في السعودية.
وقال عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: «لاعبو فريق القوة الجوية ظهروا بأداء مشرف، ونجحوا في تأكيد علو كعبهم قارياً بعدما سجلوا ثاني انتصار لهم على التوالي في المسابقة».
وأضاف: «الحمد لله، أسعد فريق (الصقور) جمهوره بعد أداء رجولي مميز طيلة دقائق المباراة».
واختتم حديثه بالقول: «أتمنى أن يواصل فريق القوة الجوية مشواره الإيجابي، وأن يستمر في التحليق القاري على مستوى مجموعته وصولاً للمراحل المقبلة المتقدمة».
وأكد الإعلامي علي رياح، أنه: «فوز مهم وفي أوانه لفريق القوة الجوية على التعاون السعودي خارج الديار».
وأضاف، «هذه نتيجة رائعة بحق جاءت بعد أداء مرسوم، نتمنى من القلب أن تكون هذه الخطوة نقلة أخرى ستتبعها خطوات إيجابية لاحقة لـ(صقورنا) في الاستحقاق الآسيوي».
وقال حنون مشكور، لاعب فريق القوة الجوية السابق: «قدم لاعبو فريق القوة الجوية مباراة جميلة وتمكنوا من فرض أسلوبهم على منافسهم طوال المباراة وكان بإمكانهم تسجيل أهداف أخرى لولا التسرع».
وأضاف، أن «الفوز خارج الديار أمر مهم جداً، وقد منح فريق القوة الجوية صدارة المجموعة، ولم يكن الفوز وحده قد أفرح جمهور الفريق، بل الأداء الجميل والترابط بين صفوف الفريق وغياب الثغرات كانت قد زادت فرح المحبين لهذا الفريق العريق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق