كاساس يكشف سراً عن عقده مع منتخب العراق

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أنه مرتبط بعقد رسمي مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، وهذا العقد فيه الكثير من البنود، ومنها ما يسمح له بترك مهمته معه.
يذكر أن المنتخب العراقي يقف الآن بالمركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط حصل عليهما من خلال الفوز على منتخب عُمان 1-0 في البصرة، والتعادل مع منتخب الكويت 0-0 في الكويت.
وقال كاساس في برنامج تلفزيوني، إن «هناك شرطاً جزائياً بعقدي مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، يشير إلى أنه في حال خسارة (أسود الرافدين) لثلاث مباريات على التوالي، فإنه يحق لاتحاد الكرة العراقي فسخ عقدي».
وأضاف: «ربما أتلقى عروضاً لا يمكنني مقاومتها وأترك منتخب العراق، وهنا أيضاً يوجد شرط جزائي في عقدي مع الاتحاد العراقي، فنحن نعيش عالم الاحتراف الذي يضمن حقوق الجميع».
وتابع، أن «ثقافتي تلزمني بعدم إعطاء وعود، لأن عملي لا يرتبط بي شخصياً، بل يشترك فيه اللاعبون واتحاد الكرة العراقي وأمور أخرى، وكل شيء أعطي فيه وعداً، فإنه يخصني فقط، لذلك عندما لا أتعهد بأمر ما، فهذا ناجم من ثقافتي وليس أمراً آخر».
‏وشدد كاساس على، أن «المنتخب العراقي لا يوجد فيه أي مشاكل دفاعية، لقد استقبلنا أهدافاً أقل من فرق عالمية مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين».
‏وأنهى حديثه بالقول: أنا «ملتزم بمشروع المنتخب العراقي المتمثل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، ولكن في ذات الوقت وأجدد القول بأن ثقافتي لا تسمح لي بإعطاء وعود ملزمة، فأنا أعمل بجد وإخلاص، لكن لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق