الإكوادور تحذر واعد تشيلسي من الحفلات الصاخبة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
وجه مدرب منتخب الإكوادور تحذيراً لواعد تشيلسي كيندري بايز(17 عاماً) الذي سينضم للفريق في مايو المقبل عندما يكون في الـ18 عاماً بعد رصده في حفل صاخب للمرة الثانية.
وكان تشيلسي اشترى لاعب الوسط والجناح من نادي اندبندنتي ديل فالي في صيف 2023 مقابل 17.2 مليون إسترليني ثم اصطحبه زملاؤه في المنتخب بسن الـ16 لحفل في مارس الماضي بمدينة نيويورك بعد الخسارة من إيطاليا رغم عدم سماح القانون بدخول من هم أصغر من 21 عاماً. وحمل في حينها المدرب سيباستيان بيكاكيكي اللاعبين المخضرمين في المنتخب مسؤولية اصطحاب بايز للمكان.
وقال المدرب بعد انتشار مقاطع للاعب، الذي أصبح في أكتوبر الماضي أصغر لاعب من أمريكا الجنوبية يسجل في تصفيات كأس عالم بتمريرة من مويسيز كايسيدو لاعب تشيلسي، في حفل صاخب ثانٍ: «أعتمد على خبرتي في التفاهم معه لكنني لا أتجاهل ما ينشر على مواقع التواصل أو ما يحصل في ناديه. هذه مسؤوليتي لكنني متعاطف معه وهو موهوب جداً ويدرك أن عليه التعامل بحكمة خصوصاً أنه بيع لنادٍ كبير وعنصر في المنتخب».
من جهته، وقع اختيار نجم تشيلسي الإنجليزي كول بالمر على لاعب مغمور في أفضل تشكيلة خماسية.
وقال بالمر (22 عاماً) الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب في العام نهاية الموسم الماضي: «في الشباك أختار الحارس جيمس ترافورد، لعبت بجانبه لسنوات طويلة في منتخب إنجلترا للناشئين وأعتقد أنه سيكون حارساً كبيراً في المستقبل».
وكان ترافورد مع بالمر في منتخب إنجلترا دون الـ21 عاماً والفائز بلقب يورو عام 2023 مع لي كارسلي، مدرب إنجلترا الأول الآن.
ومال بالمر لزملائه السابقين في مانشستر سيتي في خياراته الأخرى وقال: «في الهجوم أختار هالاند ولا حاجة لي لتبرير هذا وكيفن دي بروين والجميع يعرف ما يفعله وفي الدفاع جون ستونز لأنه لاعب مدهش وشخص رائع ومعه البرازيلي تياغو سيلفا».
وعزز تشيلسي إمكانياته بخطف مدرب الناشئين في مانشستر سيتي غلين فان دير كران ليكون مدير أكاديمية كوبهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق