«قندوسي» يخضع للتحقيق في الأهلي بعد تصريحاته المثيرة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«قندوسي» يخضع للتحقيق في الأهلي بعد تصريحاته المثيرة, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 07:50 مساءً

black-shawla.png

07:10 م | السبت 05 أكتوبر 2024

«قندوسي» يخضع للتحقيق في الأهلي بعد تصريحاته المثيرة

قندوسي

خضع الجزائري أحمد قندوسي لاعب فريق الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، للتحقيق بمقر النادي بالجزيرة، عقب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا بأحد البرامج التليفزيونية.

وعلم «الوطن سبورت» أن قندوسي حضر لمقر النادي الأهلي منذ قليل للتحقيق معه حول تصريحاته الأخيرة، وذلك بحضور محمد رمضان المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الشئوون القانونية بالنادي، بالإضافة لمشاركة وكيل اللاعب زين الدين بلعيد التحقيق عبر تقنية الفيديو.

وكان محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قد قرر مساء أمس في بيان رسمي إحالة أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وكان أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية، أثناء ظهوره بقناة «أون تايم سبورتس»، بشأن أسباب فشل صفقة انتقال المدافع زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر.

3281871971724873861.jpg

وأكد «قندوسي» أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق