قميص بالمر السابع الأكثر مبيعاً بعد «السوبر هاتريك»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
انضم قميص «السوبر هاتريك» لنجم تشيلسي الإنجليزي كول بالمر (22 عاماً) في مباراة برايتون هذا الموسم إلى قائمة أغلى القمصان مبيعاً من أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي بعد بيعه في مزاد أونلاين مقابل 34411 إسترلينياً وذهب جزء من المبلغ لمؤسسة النادي الخيرية.
وبدأ المزاد بسعر 75 إسترلينياً لقميص أول لاعب إنجليزي في التاريخ يسجل «سوبر هاتريك» في الشوط الأول وتهافت المشجعون على دخول المزاد الذي شمل أيضاً بيع قميص جيدون سانشو بـ1220 إسترلينياً وقميص الحارس روبرت سانشيز بـ287 إسترلينياً.
واحتل قميص بالمر المركز السابع في قائمة هيمنت عليها قمصان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان وأولها قميصه أمام رين (49446 إسترلينياً) وأمام بايرن ميونيخ (44598 إسترلينياً) يليه في المركز الثالث قميص رونالدو في مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بـ39148 إسترلينياً ثم يعود ميسي بقميص مباراته أمام أنجيه بـ38689 إسترلينياً في المركز الرابع.
قميص رونالدو أمام توتنهام بـ36942 إسترلينياً احتل المركز الخامس ثم يعود ميسي بقميصه أمام ستراسبورغ بـ 36786 إسترلينياً في المركز السادس ثم أمام مونبيليه بالمركز الثامن بـ33372 إسترلينياً وأمام مرسيليا بـ31738 إسترلينياً، ويختتم الفرنسي كيليان مبابي القائمة بقميصه أمام نيوكاسل الإنجليزي بـ31 ألف إسترليني.
من جهته، أكد مهاجم إنجلترا وليفربول السابق بيتر كراوتش حاجة بالمر للحرية في المنتخب وذلك بعد تلميح من المدرب لي كارسلي بانتداب نجم تشيلسي في يسار الدفاع أمام اليونان وفنلندا بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.
وجاء تلميح المدرب بسبب اكتظاظ وسط المنتخب بنجوم من أمثال فيل فودن نجم سيتي وجود بيلينغهام، ناهيك عن حاجة لتغطية موقع لوك شو المصاب، لكن كراوتش قال: «امنحه الحرية ليلعب أينما يشاء، هذه أول مرة لدينا مجموعة من أفضل صانعي الألعاب في العالم وإذا تمكنا من السيطرة والاستحواذ سيمنحوننا فرصة الفوز بلقب بطولة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق