الصحف العالمية تتغنى بأداء عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحف العالمية تتغنى بأداء عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

black-shawla.png

10:34 م | الأحد 06 أكتوبر 2024

الصحف العالمية تتغنى بأداء عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ

عمر مرموش

أثنت العديد من الصحف العالمية على الأداء المذهل الذي قدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وكان مرموش قد تمكن من هز شباك مانويل نوير في الدقيقتين 22 و94، وصنع هدفًا ثالثا، لمنح فريقه تعادًلا ثمينًا ويستكمل انطلاقته النارية هذا الموسم.

وواصل مرموش ابتعاده بصدارة هدافي الدوري الألماني بعدما سجل هدفه الثامن هذا الموسم بفارق 3 أهداف عن مطارده الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ صاحب الخمس أهداف.

الصحف العالمية تكييل المديح لمرموش

صحيفة كيكر الألمانية، قالت: «عمر مرموش كان سلاحًا فعالاً لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ، وكان صعبًا على مدافعي الفريق البافاري السيطرة عليه طوال الـ90 دقيقة».

وكالة أسوشيتد برس الأمريكية قالت: «مرموش يفعلها مرة أخرى عندما سجل هدفًا في اللحظات الأخيرة ليقود فرانكفورت إلى التعادل 3-3 مع بايرن في مباراة مثيرة بالدوري الألماني».

وأنقلت الشبكة عن دينو توبمولر مدرب فرانكفورت قوله عن مرموش: «أخبرته أن قضاء عام ثان معنا سيكون مفيدا له لأنه في طريقه إلى الصعود ولم يصل إلى النهاية. ويمكنك أن ترى ذلك في هذا الموسم الرائع حيث شارك في كل هدف مرة أخرى».

موقع جول النسخة الإنجليزية قال: «مرموش استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما منح آينتراخت فرانكفورت نقطة التعادل التي جعلته يتأخر بفارق نقطة واحدة عن بايرن ولايبزيج في جدول الترتيب».

وأضاف: «الدولي المصري بدا شرسًا أمام المرمى وكان أيضًا السبب وراء حصول الفريق المضيف على هدفه الثاني في المباراة، حيث تفوق على أوباميكانو ليمرر الكرة إلى هوجو إيكيتيكي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق