تحركات سرية من بدر حامد في الزمالك للإطاحة بمدرب الكرة النسائية بسبب الأهلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحركات سرية من بدر حامد في الزمالك للإطاحة بمدرب الكرة النسائية بسبب الأهلي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 10:49 صباحاً

black-shawla.png

10:20 ص | الإثنين 07 أكتوبر 2024

تحركات سرية من بدر حامد في الزمالك للإطاحة بمدرب الكرة النسائية بسبب الأهلي

بدر حامد وعادل حسين

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، وجود تحركات سرية من بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، والمشرف على قطاع الكرة النسائية، من أجل تعيين مدير فني جديد لفريق الكرة النسائية، بدلا من المدير الفني الحالي عادل حسين.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدرب الأميرية

وشدد المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن بدر حامد تواصل تليفونيا مع شريف فاروق المدير الفنى لفريق الكرة النسائية بنادي الأميرية، وأبلغه بأنه سيتولى تدريب فريق الزمالك حال الخسارة من الأهلي بنتيجة كبيرة.

وأشار إلى أن خسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي، في افتتاحية مشوار الفريق في دوري الكرة النسائية هذا الموسم، عطلت فكرة التعاقد مع مدرب الأميرية.

وتابع: «محمد مصطفى ممس نجم الزمالك الأسبق تواجد داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وشاهد مباراة الزمالك والأهلي، خاصة أنه تم ترشيحه لتدريب الأبيض كونه يمتلك خبرات في الكرة النسائية لعمله مع جهاز المنتخب من قبل».

ممس يقترب من تدريب الكرة النسائية بالزمالك

وأضاف المصدر: «بدر حامد طلب بالفعل من ممس متابعة تدريبات الفريق والمباريات، من أجل التعرف على مستوى اللاعبات بشكل أكبر، لأنه سيكون له دور مع الجهاز الفترة المقبلة».

3226807211635427099.jpg

واختتم المصدر تصريحاته: «بدر حامد طلب الاجتماع مع عادل حسين المدير الفني الحالي لفريق الكرة النسائية بالقلعة البيضاء، إلا أن الأخير تجاهل الطلب ورفض الاجتماع بعدما وصلت إليه معلومات بوجود نية، لدى حامد بالإطاحة به من منصبه».

6684912671728282630.jpg

وحقق النادي الأهلي الفوز على منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الافتتاحية، من بطولة الدوي الممتاز لكرة القدم النسائية، بهدفين مقابل هدف ليحقق الأحمر أول ثلاث نقاط له في تاريخ الكرة النسائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق