صراع سعودي إماراتي على التعاقد مع هيرفي رينارد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع سعودي إماراتي على التعاقد مع هيرفي رينارد, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

black-shawla.png

06:19 م | الإثنين 07 أكتوبر 2024

صراع سعودي إماراتي على التعاقد مع هيرفي رينارد

هيرفي رينارد

دخلت أندية الوصل الإماراتي والقادسية والأهلي السعوديين، في صراع محموم من أجل التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق للمنتخب الفرنسي الأول لسيدات كرة القدم، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية لتلك الفرق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة «فوت ميركاتو»، أن الثلاثي السعودي الإماراتي يسعون وبكل قوة للتعاقد مع المدير الفني الفرنسي، خاصة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها «رينارد» مع مختلف الفرق والمنتخبات التي تولى إدارتها الفنية، ولعل أبرز قيادة المنتخب السعودي للتأهل لبطولة كأس العالم في قطر 2022 وهي البطولة التي نجح خلالها لقيادة الأخضر السعودي لهزيمة المنتخب الأرجنتيني بطل العالم.

19334515381666448773.jpg

الوصل الأقرب لخطف رينارد

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن نادي الوصل الإماراتي يعد حتى هذا اللحظة الأقرب لحسم التعاقد مع المدرب الفرنسي، خاصة وأنه صاحب العرض المادي الأعلى حاليا بين جمع العروض الأخرى.

ويعد المدرب الفرنسي متفرغا بالوقت الحالي، حيث لا يشغل الأخير أي منصب على الإطلاق، بعد رحيله مؤخرا عن تدريب المنتخب الفرنسي للسيدات، عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس والتي ودعها منتخب الديوك للسيدات على يد المنتخب البرازيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق