ليبرون وبروني معاً للمرة الأولى في مباراة واحدة مع ليكرز

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوس أنجلوس - (أ ف ب)
حجز النجم ليبرون جيمس ونجله الأكبر بروني، مكاناً لهما في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعد أن خاضا مباراتهما الأولى معاً في صفوف لوس أنجلوس ليكرز الأحد.
ولعب الثنائي معاً على أرض الملعب مطلع الربع الثاني من خسارة ليكرز أمام فينيكس صنز 114-118، في الفترة التحضيرية التي تسبق انطلاق الدوري.
لفت الأنظار
وفي حين لفت ليبرون الأنظار بـ 19 نقطة في 16 دقيقة و20 ثانية قبل أن يرتاح خلال النصف الثاني، لم ينجح بروني في تسجيل أي نقطة في 13 دقيقة، بعد أن اكتفى بتسديدة واحدة فقط.
وقال ليبرون (39 عاما) بعد المباراة «كان أمراً جميلاً بالنسبة لكلينا، وخاصة لعائلتنا».
وتابع «إنها بالتأكيد لحظة لن أنساها على الإطلاق».
وأضاف «الملك»: «كوالد، تعني لي كل شيء. بالنسبة لشخص كبر من دون أب، أن تتمكن من ترك هذا التأثير على ولدك، أن تكون قادراً على خوض تلك اللحظات مع ابنك، إنها أحد أعظم الأشياء أي والد قد يتمناها».
«جي ليغ»
من جهته، قال جاي جاي ريديك مدرب ليكرز الجديد الأحد بعد المباراة عن هذه اللحظة «أنا سعيد للغاية لأنني سأكون جزءا من ذلك».
وتابع «إنه أمر رائع بالنسبة لمشجعي كرة السلة. أعتقد أنه يشير إلى استمرارية ليبرون وقدرته التنافسية. ويشير إلى العمل الذي قام به بروني للوصول إلى هذه النقطة».
وفي حين يفتتح ليكرز مشواره في دوري المحترفين «إن بي إيه» هذا الموسم على أرضه بمواجهة مينيسوتا تمبروولفز في 22 الجاري، فإنّه من المتوقع أن يخوض بروني موسمه الأول المبتدئ في الدوري التطويري «جي ليغ».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق