زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:35 مساءً

black-shawla.png

08:03 م | الإثنين 07 أكتوبر 2024

زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا

زين الدين زيدان

كشف أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد، موقفه من العودة إلى التدريب من جديد، وذلك بعد فترة طويلة قضاها المدرب الفرنسي بدون تولي القيادة الفنية لأي فريق منذ رحيله عن النادي الملكي.

وقال «زيدان» في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية: «لست في عجلة من أمري حاليا للعودة إلى التدريب من جديد».

وأضاف: «لقد مرت ثلاث سنوات بالفعل منذ أن كنت مدربًا لريال مدريد، حتى لو ظللت كذلك في ذهني، كل يوم. لقد كنت لاعبًا، وكنت مدربًا، وكنت دائمًا متفوقًا في جميع المهن».

21174249231620981515.jpg

وتابع: «اليوم أريد أشياء أخرى. أنا أيضا أستمتع بحياتي، وأعتني بأطفالي وأحفادي أيضًا، منذ أن أصبحت جدًا مؤخرًا. حياتي مليئة».

وأردف: «هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي».

تاريخ سطره زيدان بحروف من نور في عالم كرة القدم

وسجل مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، اسمه بين أساطير التدريب في عالم كرة القدم، لتحقيقه العديد من البطولات الكبرى مع الميرينجي، منها التتويج 3 مرت بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعد الفرنسي زين الدين زيدان، من أكثر المدربين نجاحًا في العالم، كما أنه يُعتبر من أعظم اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة، إذ كان كان يشتهر بأناقته ورؤيته وتمريراته وتحكمه في الكرة وبراعته الفنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق