ريال مدريد يستقر على بديل كارفخال بعد إصابته بالرباط الصليبي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يستقر على بديل كارفخال بعد إصابته بالرباط الصليبي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

black-shawla.png

10:00 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

ريال مدريد يستقر على بديل كارفخال بعد إصابته بالرباط الصليبي

أنشيلوتي

استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على بديل داني كارفخال الظهير الأيمن للفريق الملكي، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام فياريال بالدوري الإسباني.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن أنشيلوتي من المتوقع أن يعتمد على ديفيد خيمينيز أو لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن لتشكيل ريال مدريد في المباريات المقبلة.

وصعد أنشيلوتي الشاب ديفيد خيمينيز إلى الفريق الأول لريال مدريد بداية من الموسم الحالي، حيث كان  في الموسم الماضي جزءًا من فريق الكاستيا ريال مدريد C.

5885467231728176222.jpg

كارفخال

حجم إصابة كارفخال في ريال مدريد

وكان  كارفخال تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد التحام قوي مع لاعب فياريال في بطولة الدوري الإسباني، ونشر داني كارفخال، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورة وعلق عليها: «جرى تأكيد إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وأغيب عن الملعب لبضعة أشهر».

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، خلفا لبرشلونة صاحب المركز الأول برصيد 24.

ومن المقرر أن يلتقى فريق ريال مدريد مع نظيره سيلتا فيجو في العاشرة من مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق